طاهر المصري في مقر الوحدات لإقناعه بالعدول عن الانسحاب

{title}
أخبار الأردن -

تُفيد أنباء أولية متداولة أن مباراة الفيصلي والوحدات ستُقام في موعدها يوم غد الجمعة على ملعب مدينة الحسن في مدينة إربد، بعد عدول إدارة نادي الوحدات عن قرار الانسحاب من المباراة.

ويوجد في هذه الاثناء (خلال كتابة هذه السطور) وفد في مقر نادي الوحدات يشمل رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري، والنائبان خليل عطية وعمر العياصرة وشخصيات أخرى، لمحاولة إقناع النادي بالتراجع عن قرار الانسحاب من الدوري.

 وكان رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز قد طلب من رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، العدول عن قرار الانسحاب، خلال اتصال هاتفي.

وكان الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، قد أعاد، مساء اليوم الخميس، نشر تغريدة اتحاد كرة القدم، بشأن مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، قد أكد التزامه الكامل بتنفيذ ما صدر عنه من قرارات، وإقامة الجولة الـ21 من الدوري الأردني للمحترفين، دون أي تغيير على مواعيد أي مباراة أو مكان إقامتها.

ولفت الاتحاد في بيان له عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل  إلى أنه سيتم تطبيق تعليمات ولوائح الموسم في حالة التغيب عن المباراة أو الانسحاب منها.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير